خــدمــاتـنا

نقدم خدمات نقل العفش بالقصيم

- نقدم خدمات نقل العفش مع الفك والتركيب

نقوم بفك وتغليف العفش بأحدث الطرق المستخدمة، مع أفضل عمال ونجارين متدربين على فك وتغليف جميع أنواع العفش المختلفة. 

نستخدم أجود الخامات في عملية تغليف العفش حفاظاً عليه من أى خدش أو ضرر أو كسر يلحق به، كما إننا نستخدم أحدث الطرق المتبعة في عملية فك العفش حتى يسهل عملية تركيبة مرة أخرى بدون أى مشاكل.

شاحنة نقل اثاث

تستخدم مؤسسة الشامل أحدث الطرق المستخدمة في عملية تحميل العفش بحيث تحافظ على عدم تكدس قطع الأثاث على بعضها أو وضع القطع الصغيرة القابلة للكسر في الأسفل أو وضع قطع الاثاث الضعيفة القابلة للكسر بطريقة غير صحيحة، نحن نتبع أفضل وأحدث الطرق في تحميل ونقل العفش بدون إلحاق أي ضرر بقطع الاثاث المختلفة. 

ولدينا من الخبرة ما يكفي لأعطاء عملائنا ضمان تام على فك ونقل العفش بأمان تام والتجربة خير دليل تواصل معنا وستجد ما تبحث عنه.

تحميل العفش

نقوم بفك وتركيب العفش باستخدام أحدث الطرق والمعدات المستخدمة في الفك والتركيب كما إننا لدينا نجارين متخصصين في فك وتركيب جميع أنواع العفش بحرافية ممتازة بدون حدوث أى تلف سواء عن عملية الفك أو التركيب.

نقوم بنقل العفش بجميع أنحاء القصيم – عنيزة – بريدة – الرس ……….

كما نقوم أيضاً بنقل العفش من القصيم إلى الرياض كما نقوم أيضاً بنقل العفش من القصيم إلى الدمام وجده.

مؤسسة الشامل لخدمات نقل العفش بالقصيم تعد من أفضل المؤسسات التي تقوم بهذه الخدمة حيث أن المؤسسة تقوم بفك وتغليف وتركيب العفش ونقل العفش بجميع انحاء القصيم وأيضاً تقوم بنقل العفش من القصيم إلى أى مكان في المملكة، وتحرص المؤسسة أن تقدم أفضل الخدمات وأقل الاسعار لإرضاء عملاءها، وتمتلك الشركة ايضاً مجموعة من العمال المتدربين على فك وتغليف وتحميل العفش بدون إلحاق أي ضرر بأى جزء من أجزاء العفش، كما تمتلك الشركة أيضاً مجموعة من النجارين دو الخبرة العالية في فك وتركيب جميع أنواع العفش.